fbpx
الرئيسية / زبدة الشيا من لوكسيتان

زبدة الشيا من لوكسيتان

  • كريم زبدة الشيا:

وهو مصنوع على وجه الخصوص للحفاظ على بشرة ناعمة، خالية من الجفاف والتشققات، حيث يمنحها الغذاء والعناصر اللازمة لتزيد من حيويتها ونعومتها، وتتركها دائما في حالة إشراق ونضارة. كريم زبدة الشيا من لوكسيتان هو الحل المثالي والآمن (الطبيعي) للبشرة الجافة.

  • زيت زبدة الشيا:

وهي الآن موجهة للأظافر! نعم .. طلاء زيت زبدة الشيا يعمل على تقوية الأظافر وتغذية جذورها، وترطيب البشرة من حولها لتزيد من صلابتها وقوة تحملها. مُرفق مع العبوة فرشاة لتسهيل الاستخدام، ويتم استخدامه قبل الطلاء بعشر دقائق ليمنح الأظافر القوة واللمعان.

  • مقشر سكر زبدة الشيا:

وهو مستخرج من زبدة الشيا الخام، ويضاف عليها السكر العضوي، وأيضا مزيج من زيت اللوز الحلو وزيت بذور العنب، حيث تساعد زبدة الشيا على التخلل داخل مسام الجلد وتفتيحها، ويقوم السكر العضوي بالتخلص من الخلايا الميتة داخل الجلد. ويستخدم هذا المقشر لليدين للحصول على نعومة مثالية كبشرة الأطفال. توفر شركة لوكسيتان هذا المقشر المثالي في جميع فروعها، وكذلك على متجرها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

زبدة الشيا للوجه

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم العناية والحماية التي تحتاجهما البشرة بشكل عام. فإذا كنتِ تستخدمين الشيا للوجه بشكل مستمر، فإنها تمنحك أفضل حماية للبشرة حتى لا تُصاب بأحد المشكلات التي تصيب بشرة الوجه، وإن استخدمتيها بعد ظهور المشكلة فهي أيضًا …

قرائة المزيد »
لوكستيان ، موقع لوكستيان ، لوكسيتان

موقع لوكسيتان L’Occitane … من الطبيعة مباشرةً إليكِ

موقع لوكستيان L’Occitane هو متجر دولي للبيع بالتجزئة، يهتم بتوفير منتجات العناية بالبشرة والجسم، مثل: شامبوهات، كريمات، زيوت، عطور، ويتميز لوكسيتان بزبدة الشيا الخام الأصلية وغيرها من أدوات التجميل، وكذلك المنتجات المنزلية. يقع المقر الرئيسي لشركة لوكستيان في مانوسك – فرنسا. يستمد موقع لوكستيان دوت كوم L’Occitane روعة منتجاتها من الطبيعة …

قرائة المزيد »
error: عذراً لا يمكنك نسخ المحتوي!!!